عقارات دبي: بنغاتي ومرسيدس تعلنان عن مشروع سكني ضخم جديد بعلامة تجارية

عقارات دبي: بنغاتي ومرسيدس تعلنان عن مشروع سكني ضخم جديد بعلامة تجارية

كشفت كل من شركة بنغاتي للعقارات، إحدى أكبر شركات تطوير العقارات في دبي، وشركة السيارات الفاخرة مرسيدس-بنز عن كشف النقاب عن مشروع رائد يحمل اسم “مرسيدس-بنز بلاس | بنغاتي“.

تجمع هذه الشراكة بين ميادين التطوير العقاري والتميز في صناعة السيارات، بهدف وضع معايير جديدة في تصميم الفخامة والعيش، وفقًا لبيان صدر عن بنغاتي للعقارات يوم الأربعاء الماضي.

وسيتم وضع مشروع التطوير العقاري في قلب وسط مدينة دبي، محاطًا بمعالم مشهورة مثل دبي مول، مع إطلالات خلابة على برج خليفة أطول برج في العالم.

ومن المتوقع أن يبلغ ارتفاع المبنى 341 مترًا بامتداد 65 طابقًا، ويعد هذه المشروع تحفة فنية ستعيد تعريف سماء وسط مدينة دبي من جديد.

وخلال الندوة الصحفية، قال محمد بنغاتي، الرئيس التنفيذي لبنغاتي. “نحن متحمسون بشدة للعمل جنبًا إلى جنب مع مرسيدس، لتطوير أول إقامة فاخرة بعلامة تجارية تحمل إسم مرسيدس-بنز. إن مبنى مرسيدس-بنز بلاس في دبي ليس مجرد مشروع تطوير عقاري، بل ستضع أيضًا المجتمع والتنقل في صلبها، وتعيد تعريف معايير العيش الذكي”.

تمت شراكة بنغاتي ومرسيدس-بنز في مرحلة التخطيط لمدة تقريبية عام، حيث كان التركيز الرئيسي على وضع نهج قائم على احتياجات العملاء كأولوية للسكان المستقبلين. يستلهم تصميم المشروع من فلسفة تصميم مرسيدس-بنز الحسية النقية، حيث يهدف إلى خلق فضاءات جميلة وخالدة تُقدم مأوى للسكينة والنقاء.

من خلال دمج تقنيات البيوت الذكية مع حلول التنقل الذكي، يسعى مشروع مرسيدس-بنز بلاس في دبي إلى إعادة تعريف مفهوم الراحة والاستمتاع في بيئات العيش الحديثة. “مع مرسيدس-بنز بلاس في دبي، نتجاوز حدود المجال السيارات لنخلق لحظات استثنائية للعلامة التجارية. بنغاتي، بفضل خبرتهم الواسعة في تطوير العقارات، يعتبرون الشريك المثالي بالنسبة لنا. هدفنا مع أول برج سكني يحمل علامتنا التجارية هو خلق أرض جاذبة تعكس طابع علامتنا التجارية وتوفير مكان يمكن لعملائنا الوصول إليه، والاسترخاء فيه، والدعوة إلى بيتهم”، وفقًا لقول بريتا زيغر، عضو مجلس إدارة مرسيدس-بنز جروب أي جي، التسويق والمبيعات.

قد يهمك أيضا: انتعاش سوق العقارات في دبي: صفقات بقيمة 6.3 مليار دولار تسجل هذا الأسبوع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *