أيدي لعبة ورق – صلبة وناعمة 

أيدي لعبة ورق – صلبة وناعمة 

ستساعدك معرفة أنواع الأيدي المختلفة في لعبة البلاك جاك بالتأكيد على إتقان اللعبة. من المهم جدًا دراسة هذه اللعبة خطوة بخطوة حيث يتم تضمين الكثير من الاستراتيجيات في الفوز على مستويات مختلفة من اللعبة. من المؤكد أن إتقان أنواع مختلفة من توزيعات الورق في لعبة البلاك جاك سيزيد من فرصك في الفوز. على الرغم من وجود الكثير من الاستراتيجيات الرياضية المتضمنة ، فمن المهم تعلم هذه اللعبة خطوة بخطوة ببطء. في الأساس ، هناك نوعان من الأيدي المعروفة باسم “اليد الصلبة واليد الناعمة”. ستصادف أشخاصًا https://www.بلاكجاك.net  يستخدمون المصطلحين ويمسك الآس المفتاح لكلا النوعين من الأيدي

من المهم أن تتعلم تعقيدات الأيدي الصلبة والناعمة ، لأن معرفة ذلك من شأنه أن يؤثر بالتأكيد على لعبة الموزع لأنك ستقرر متى تضرب أو تقف ، وما إلى ذلك. لكي تكون خبيرًا ، يجب على المرء أن يتحرك بوتيرة ثابتة مع التعلم.

لتبدأ بيد لعبة البلاك جاك اللينة ما هو إلا توزيع ورق ذو قيمة. لذلك عليك أن تتذكر هذين العاملين. يد البلاك جاك الناعمة تحمل آصًا بقيمة. ولكن هناك فرق بسيط ولكنه مهم بين يد البلاك جاك الناعمة ويد البلاك جاك الصلبة.

عندما تتلقى بطاقتين وإحداهما آس تُحسب لـ والبطاقة الثانية هي، فإن المجموع هو. في مثل هذه الحالة إذا سحبت بطاقة أخرى ينتهي بها الأمر إلى 4 أو 5 ، هذا من شأنه أن يدفع المجموع فوق مما يجعلك تهزم. لكنك لا تواجه هذا في يد لعبة ورق. تُحسب قيمة على أنها 1 فقط مما يعني أنه يمكنك أن تثق في رسم بطاقة ثالثة. هذه إحدى الميزات التي تمتلكها في لعبة ورق. عامل الخطر ليس هناك. كلما لعبت يد البلاك جاك الناعمة ، عليك توخي الحذر الشديد

.إذا نظرت إليها من زاوية أخرى ، لاعب بلاك جاك هاو ، فمن المرجح أنه سيغضب ويصرخ في زميله ليضيع. إذا حدث هذا ، فسيختفي تركيزك على لعبتك ويضيع وستمر بيوم سيء بدلاً من ذلك.

ذات مرة كنت ألعب البلاك جاك على طاولة مع العديد من اللاعبين الآخرين. كان هناك رجل مزعج قفز على مجموعة الأوراق الخاصة بي واعتقد أنها كانت أوراقه وقرر أن يطلق اللقطات سواء كان سيأخذها أو يبقى أو أي شيء آخر. بالطبع ، كان التاجر يعرف أنه دائمًا ما كان لي ، ولا يزال ينتظرني لإظهار يدي. بصفتنا محترفين رائعين في لعبة البلاك جاك ، فقد بذلنا قصارى جهدنا حتى لا نسمح للعواطف بالمرور. لذلك تركت الرجل لاحقًا يتولى مقعدي واستمر في السماح له باللعب. وبالطبع ، لم أكن أمارس الجري بشكل جيد ، لذلك لم أمانع حقًا.

العامل الآخر في يد البلاك جاك القوية هو أنه ليس إلزاميًا أن يكون لديك آص مثل اليد الناعمة. لكن المرونة التي تتمتع بها اليد الناعمة على اليد الصلبة هي ميزة للأول في مخطط الإستراتيجية. على الرغم من أهمية الآس في توزيع ورق البلاك جاك الناعم ، إلا أن اليد الصلبة أكثر أمانًا للعب.

طالع ايضا: العب الروليت والممارسة تجعلها مثالية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *